Top Ad unit 728 × 90

تحميل برنامج انترنت داونلود مانجر Internet Download Manager



يعتبر برنامج انترنت داونلود مانجر Internet Download Manager الإسم الأبرز في مجال تحميل الملفات من الإنترنت مهما كان نوعها وصيغتها وحجمها. برنامج انترنت داونلود مانجر تم تطويره من قبل فريق متخصص، وتصدر تحديثات متعددة للبرنامج من وقت لأخر من أجل تحسينه بشكل مستمر.

برنامج Internet Download Manager:

يعتبر برنامج انترنت داونلود مانجر Internet Download Manager من أقوي برامج تحميل الملفات من الانترنت علي الاطلاق، حيث يتيح لك برنامج انترنت داونلود مانجر امكانية تحديد السرعة التي تريدها في تحميل ملف معين و هي خاصية تقسيم السرعة المتاحة لديك من موزع الخدمة, هذه الخاصية مفيدة جدا اذا كنت ترغب في تصفح الانترنت أثناء اجراء عملية التحميل لملف معين, برنامج انترنت داونلود مانجر internet download manager حائز علي الكثير من الجوائز العالمية في مجال تحميل الملفات من الانترنت و موقع الشركة له ترتيب عالي جدا في موقع ألكسا. يمكنك استكمال التحميل حتي و ان انقطعت الكهرباء علي جهازك الكمبيوتر الخاص بك. البرنامج منافس شرح لبرنامج jdownloader و برنامج Orbit Downloader و غيرهم من برامج التحميل المعروفة.

مميزات برنامج انترنت داونلود مانجر:

أهم ما يميز برنامج داونلود مانجر بإصداره الحديث، هو إمكانية تحميل أكثر من ملف في وقت مع التحكم الكامل في إيقاف التحميل بشكل مؤقت في الوقت الذي تريده. النسخة الجديدة من البرنامج مهمة جدا في حالة إذا حدث توقف مفاجئ في إتصالك بالإنترنت اثناء تحميل الملفات وفي حالة تم قطع الكهرباء عن الكمبيوتر، حيث يمكنك إستكمال التحميل بعد ذلك في الوقت الذي تريده. يقوم برنامج انترنت داونلود مانجر بجلب سيرفرات التحميل من الموقع الأصلي وهو ما يساعد في زيادة سرعة التحميل إلي أقصي درجة عكس برامج التحميل الأخري. بشكل عام يعتمد برنامج Internet Download Manager علي البساطة في التصميم كما أنه خفيف حدا علي الكمبيوتر ولا يستنزف من موارد الجهاز أثناء العمل.




المطور : Internet Download Manager.
حجم البرنامج : 5 ميجا.
البرنامج يدعم كافة أنظمة التشغيل.
الترخيص : تجريبي Trial.

تحميل برنامج انترنت داونلود مانجر.

تحميل برنامج انترنت داونلود مانجر Internet Download Manager



تحميل برنامج انترنت داونلود مانجر Internet Download Manager Unknown on 2/08/2016 5

ليست هناك تعليقات:

البث المباشرة مع رغيب أمين للإجابة على تساؤلاتكم التقنية من الإثنين إلى الخميس. شاهد الأن !
730 بتوقيت غرينيتش 2230 بتوقيت مكة المكرمة
يتم التشغيل بواسطة Blogger.